بحضور وزيري الدفاع والتربية.. العامري يبحث دعم الحكومة الجديدة مع رئيس تحالف عزم

بحضور وزيري الدفاع والتربية.. العامري يبحث دعم الحكومة الجديدة مع رئيس تحالف عزم

  • 10
  • نوفمبر 01, 2022
بحث رئيس تحالف الفتح هادي العامري، مع رئيس تحالف عزم مثنى السامرائي دعم الحكومة الجديدة.

وذكر بيان لمكتب رئيس تحالف الفتح، ورد لوكالة “مدار الحق”، أن “العامري استقبل في مكتبه ببغداد اليوم الثلاثاء رئيس تحالف عزم مثنى السامرائي بحضور وزيري الدفاع ثابت العباسي والتربية ابراهيم نامس “.

وأضاف البيان أن “اللقاء شهد مناقشة أهم القضايا والمستجدات السياسية والاتفاق على تشريع القوانين المهمة داخل قبة البرلمان ودعم الحكومة الجديدة من أجل تقديم افضل الخدمات للمواطنين “.

وتابع البيان أنه “جرى خلال اللقاء التباحث مع وزير الدفاع حول العديد من الملفات ابرزها خطط تطوير المنظومة العسكرية وانصاف المنتسبين والتركيز على محاربة الفساد “، مؤكداً “التباحث مع وزير التربية حول كيفية الارتقاء بالواقع التربوي وتطوير البنى التحتية والمنشآت التربوية”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1654

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1730

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد