الأسدي: الحماية الاجتماعية تواصل العمل لضم اكثر عدد من المستفيدين بالرواتب

الأسدي: الحماية الاجتماعية تواصل العمل لضم اكثر عدد من المستفيدين بالرواتب

  • 9
  • نوفمبر 01, 2022
شدد وزير العمل والشؤون الاجتماعية أحمد الأسدي على أن وزارته ستعمل خلال المرحلة المقبلة على أن يكون هناك رواتب لجميع المشمولين بالرعاية الاجتماعية، مشيراً إلى أن رئيس الوزراء محمد شياع السوداني وعد بتقديم أكبر قدر من الخدمة للمواطنين.
 
وقال الأسدي خلال مؤتمر صحفي عقده بالعاصمة بغداد، إن “الحماية الاجتماعية تواصل العمل لضم اكثر عدد من المستفيدين بالرواتب”، مضيفا أن “اكثر من 105 الاف ستنزل رواتبهم خلال الساعات المقبلة في البطاقات الذكية”.
وتابع “كما سيتم العمل على انجاز معاملات 310 الاف اسرة لضمها الى الحماية الاجتماعية نهاية العام الحالي”.
 
وأشار “سنعمل على اطلاق الاموال المخصصة للحماية الاجتماعية وذوي الإعاقة في الفترة المقبلة”، مبينا ان هناك “قرابة المليون شخص قدم على نافذة رواتب الرعاية الاجتماعية”.
 
وتابع بالقول “كما سنعمل على توفير راتب لكل من يستحق الرعاية الاجتماعية في الموازنة المقبلة”، مشيراً إلى أن “رئيس الحكومة وعد بتقديم اكبر قدر ممكن من الخدمات للمواطنين”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1656

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1730

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد