خشان: رئيسة هيئة الاستثمار ليس لديها شهادة ولا خبر غير علاقتها الشخصية بالكاظمي وتورطت بمخالفات عدة

خشان: رئيسة هيئة الاستثمار ليس لديها شهادة ولا خبر غير علاقتها الشخصية بالكاظمي وتورطت بمخالفات عدة

  • 5
  • نوفمبر 01, 2022
أكد النائب المستقل باسم خشان، أن رئيسة هيئة الاستثمار سها النجار ليس لها شهادة ولا أدنى خبرة غير علاقتها الشخصية بالكاظمي.

وقال خشان في “تدوينة” عبر “فيسبوك”، تابعته “مدار الحق”، اليوم الثلاثاء، إن “هيئة الاستثمار الوطنية غيرت مشروعا ترفيهيا في الكاظمية الى مشروع سكني، وهذا يعني أن تخسر الدولة عقارا باهض الثمن سيتم تمليكه للمستثمر مقابل أقل من 2٪؜ من قيمته، لأن ملكية العقار في المشاريع غير السكنية تبقى للدولة، إضافة الى ذلك تؤول كل المنشآت التي التى تنشأ عليها الى الدولة، وهذا يضاعف الخسائر التي تترتب على تغيير الاجازة”.

وتابع، أن “سها النجار ليس لديها شهادة ولا ادنى خبرة غير علاقتها الشخصية بمصطفى الكاظمي، وقد تورطت بمخالفات، بل جرائم، خلال فترة رئاستها لهيئة الاستثمار،  وقد تورط عقارات الدولة في هذه الجريمة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1656

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1730

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد