النائب الخزعلي: الموازنة تلامس حياة المواطنين بشكل مباشر وتحوي ابوابا اقتصادية مهمة

النائب الخزعلي: الموازنة تلامس حياة المواطنين بشكل مباشر وتحوي ابوابا اقتصادية مهمة

  • 5
  • أكتوبر 31, 2022
اعتبر النائب عن تحالف الفتح فالح الخزعلي، أن قانون الموازنة يلامس حياة المواطنين بشكل مباشر، فيما بين انه يحوي ابوابا اقتصادية مهمة.

وقال الخزعلي، اليوم الاثنين، في حديث متلفز،  تابعته “مدار الحق “، إن “قانون الموازنة يلامس حياة المواطنين بشكل مباشر”، مبينا انه “يحوي ابوابا اقتصادية مهمة”.

وأضاف ان “المرحلة الحالية حساسة وتتطلب تظافر جهود الجميع، وقاعدة بيانات العقود والمفسوخة عقودهم مكتملة وتحتاج الصرف فقط”.

وأكد الخزعلي على أنه “يجب التركيز على المشاريع الصناعية والزراعية في الموازنة”، مشددا على انه “مراجعة ملف صرف الدولار من الملفات المهمة وإعادة سعر صرف يحتاج الى دراسة من المختصين”.

وبين أن “البصرة لم تأخذ استحقاقاتها من البترو دولار سوى الفتات، ومعدلات الفقر ارتفعت في البصرة وتزايدت معها نسب العشوائيات”، مؤكدا ان “السوداني وافق على عقد جلسة مجلس الوزراء في البصرة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1656

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1730

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد