وزير التعليم يتعهد بدعم ملف أصحاب العقود والاهتمام بمطالبهم

وزير التعليم يتعهد بدعم ملف أصحاب العقود والاهتمام بمطالبهم

  • 5
  • أكتوبر 31, 2022
تعهد وزير التعليم العالي والبحث العلمي، نعيم العبودي، بدعم ملف أصحاب العقود في مؤسسات التعليم العالي والإفادة من إمكاناتهم والاهتمام بمطالبهم.
وقال العبودي في كلمة له خلال استقباله عددا من ممثلي أصحاب العقود في الجامعات، اليوم الاثنين، إن “وزارة التعليم وجامعاتها مهتمة بهذا الملف وتسعى الى إنصاف هذه الشريحة وتثبيت حقوقهم على وفق السياقات الإدارية والقانونية المسؤولة عن معالجة كل المطالب الممكنة التي تتطلب تنسيقا مباشرا مع الوزارات والمؤسسات ذات الصلة بهذا الملف”.

وأضاف، أنه “يتعهد بتقديم كل الدعم الإيجابي لمطالب هذه الفئة في مجلس الوزراء”، مشيرا الى أن “وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وجامعاتها تتعامل باهتمام مع شريحة العقود كونهم يمثلون احتياجا على صعيد الخدمات العامة التي تقدمها المؤسسة التعليمية”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1656

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1730

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد