حراك برلماني للكشف عن ملفات فساد اعمار المحافظات المحررة

حراك برلماني للكشف عن ملفات فساد اعمار المحافظات المحررة

  • 5
  • أكتوبر 31, 2022
أكدت لجنة الخدمات والاعمار النيابية، اليوم الاثنين، سعيها للكشف عن ملفات فساد اعمار المحافظات الغربية المحررة وتقديمها الى الادعاء العام والنزاهة، فيما أكدت أن السوداني سيترك بصمة في القضاء على الفساد والكشف عن جميع الملفات.
وقال عضو اللجنة حيدر شيخان في حديث صحفي، إن “حكومة محمد شياع السوداني ماضية في محاربة الفساد لاسيما بعد زيارته لهيئة النزاهة والذي ابدى دعمه وتوصيله رسالة للمجتمع العراقي بانه سيحارب للفساد بكل اشكاله وصوره”.
وأضاف، أن “جميع ملفات الفساد سواء كانت في المحافظات الغربية المحررة او غيرها من المحافظات ستكون هناك بصمة لسوداني في الكشف عنها”.
وأوضح عضو لجنة الخدمات، أن “النواب المتواجدين في اللجنة ساعين في الكشف عن هذه الملفات لاسيما تلك المشاريع التي يسودها الفساد والتي ستتقدم الى الادعاء العام والنزاهة”، مبينا أنه “سيتم تشكيل لجان مختصة بهذه الملفات”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1656

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1730

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد