الأمانة العامة: توزيع المدارس في المحافظات يخضع لثلاثة معايير

الأمانة العامة: توزيع المدارس في المحافظات يخضع لثلاثة معايير

  • 8
  • أكتوبر 31, 2022
حددت الأمانة العامة لمجلس الوزراء، اليوم الإثنين، 3 معايير في توزيع الأبنية المدرسية في المحافظات، فيما أكدت أن مشروع الأبنية المدرسية سيعمل على إلغاء المدارس الطينية والكرفانية.

وقال المتحدث باسم الأمانة العامة، حيدر مجيد، لوكالة الأنباء العراقية  تابعته “مدار الحق”، إن “توزيع المدارس في المحافظات ضمن مشروع الأبنية المدرسية يخضع لثلاثة معايير، أهمها الاهتمام بملف المدارس الطينية والكرفانية”، لافتاً إلى أن “المشروع سيعمل على إلغاء المدارس الطينية والكرفانية وإنشاء مدارس جديدة بمواصفات فنية وهندسية”.

وأضاف مجيد، أن “حصة محافظة ذي قار من المشروع خلال المرحلة الأولى هي 106 مدارس وزعت على جميع الوحدات الإدارية في المحافظة”.

ولفت إلى “توزيع 30 مدرسة أخرى على محافظة ذي قار من أصل 122 مدرسة ضمن مشروع وزارة التربية رقم واحد”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1656

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1730

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد