الجمالي: توفير الخدمات و تجفيف منابع الفساد ابرز مهام حكومة السوداني

الجمالي: توفير الخدمات و تجفيف منابع الفساد ابرز مهام حكومة السوداني

  • 8
  • أكتوبر 31, 2022
اكد النائب عن كتلة الصادقون ، علي تركي الجمالي , الاثنين , ان قوى الاطار التنسيقي ستبقى عند وعدها بدعم برنامج رئيس الوزراء محمد شياع السوداني لمحاربة الفساد واطلاق يده دون تدخل , مشيرا الى ان برنامج السوداني في محاربة الفساد يتركز على تجفيف منابعه.

وقال الجمالي،  إن “مهمة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني تتركز على نقطتين مهمتين: الأولى توفير الخدمات والثانية محاربة الفساد لأنه لا يمكن تفعيل أي نشاط اقتصادي وخدمي بوجود الفساد”.

وأضاف، أن “قوى الاطار التنسيقي  ستبقى عند وعدها بدعم برنامج السوداني لمحاربة الفساد والحد منه واطلاق يده دون تدخل”، مشيرا الى ان “السوداني بمحاربة الفساد يتركز أولا على تجفيف منابعه ومتابعة الشخصيات التي تجعل من نفسها موردا للفساد مهما كان مركزها الوظيفي والسياسي”.

وكانت لجنة التخطيط  في مجلس النواب أكدت في وقت سابق، عزم الحكومة فتح ملفات فساد الجمارك والضرائب ومحاسبة جميع المتورطين فيها، مبينا ان ما ظهر امام الاعلام يمثل رأس الجبل الجليدي من باطن الفساد.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1657

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1730

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد