نائب عنها: الوضع المالي للبلاد يحتم على الحكومة منح كافة مستحقات البصرة

نائب عنها: الوضع المالي للبلاد يحتم على الحكومة منح كافة مستحقات البصرة

  • 5
  • أكتوبر 31, 2022

اكد النائب عن محافظة البصرة اسعد البزوني، ان الحكومة الحالية ومع الوفرة المالية المتحققة لم يعد امامها أي عذر يعيق منح البصرة مستحقاتها ودرجاتها الوظيفية. 
وقال البزوني ، ان “البصرة حصلت على مبالغ من مستحقات البترودولار لمحافظة البصرة حيث حصلت العام الماضي على نحو 700 مليار من مستحقاتها وقبله 610 مليارات وعام 2019 تلقت اكثر من 60 مليار بسبب التقشف”. 
وأضاف ان “الوضع المالي للعراق جيد وهناك وفرة مالية تحتم على الحكومة صرف مبالغ ومستحقات البصرة، خصوصا لو كان هناك ضغط شعبي بهذا الاتجاه”. 
وبين ان “الحكومة الجديدة ونواب البصرة لم يعد امامهم أي حجة لعدم تنفيذ مطالب أبناء البصرة خصوصا مايتعلق بالدرجات الوظيفية وحقوقهم، حيث انتهى وقت المطالبة واليوم لابد من التنفيذ ومنح الحقوق للبصرة خصوصا ان الأهالي لن يبقوا صامتين امام تجاهل حقوقهم”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1657

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1730

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد