الصيهود: تركة الكاظمي في الفساد وسرقة أموال الدولة “لا تقدر بثمن”

الصيهود: تركة الكاظمي في الفساد وسرقة أموال الدولة “لا تقدر بثمن”

  • 5
  • أكتوبر 30, 2022
عد عضو مجلس النواب محمد الصيهود ، اليوم الاحد، سرقة أموال الكمارك المشابهة لحادثة القرن “غير مستبعدة”، فيما أكد أن تركة الكاظمي في الفساد وسرقة أموال الدولة “لا تقدر بثمن”.
وقال الصيهود في حديث صحفي، إن “سرقة امانات الكمارك ليست مستبعدة، وستظهر سرقات كثيرة بمرور الأيام المقبلة لاسيما أن رئيس الوزراء محمد شياع السوداني تكاد تكون معركته القادمة مع الفساد”.
وأضاف، أن “المعركة المقبلة مع الإرهاب المتمثل بالفساد وستظهر ملفات خطيرة جدا ليس في مجال الكمارك أو الضرائب فقط بل كثير من قطاعات الدولة”.
وأوضح عضو مجلس النواب، أن “تركة رئيس حكومة تصريف الاعمال السابق مصطفى الكاظمي في الفساد وسرقة أموال الدولة لا تقدر بثمن”، مؤكدا أنه “في الأيام المقبلة ستظهر الكثير من ملفات الفساد الخطيرة حتى في الكمارك”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1657

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1731

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد