نائب بالفتح: حكومة السوداني ستحمل على عاتقها اعادة هيبة الدولة

نائب بالفتح: حكومة السوداني ستحمل على عاتقها اعادة هيبة الدولة

  • 7
  • أكتوبر 30, 2022
اكد النائب عن تحالف الفتح وليد عبد الحسين، اليوم الاحد، أن حكومة السوداني ستحمل على عاتقها اعادة هيبة الدولة، مضيفا انه سيتم اتخاذ اجراءات ضبط بحق من يحاول زعزعة الامن الداخلي.
 ..
وقال عبد الحسين في حديث صحفي، إن “الحكومة الجديدة ستحمل على عاتقها اعادة هيبة الدولة”، مشيرا إلى انه “سيتم اتخاذ اجراءات ضد من يحاول ان يزعزع الوضع العام في العراق”.
وتابع، أن “مفاصل الحكومة الجديدة ستكون خدمية بالمجمل من حيث تطوير القطاع الخاص، والبنى التحتية، والنهوض بالواقع الصحي، فضلا عن الدعم الكامل للقطاع التعليمي”.
وبين أن “رئيس الوزراء محمد شياع السوداني سيقدم الدعم الكامل للأجهزة الامنية من اجل ضمان منع خروقات عصابات داعش الإرهابية وعودتها”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1657

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1731

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد