نعيم العبودي يتسلم حقيبة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي رسمياً

نعيم العبودي يتسلم حقيبة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي رسمياً

  • 18
  • أكتوبر 30, 2022
تسلم وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي حقيبة الوزارة بشكل رسمي فيما أكد العمل على وفق البرامج والسياسات التي تضمن توزيع المسؤوليات والمهام بشكل مدروس وتنمية روح العمل الجماعي الناجح.
وذكر بيان لدائرة العلاقات والإعلام بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي: جرت في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مراسم استلام وتسليم الحقيبة الوزارية التي تسلمها الدكتور نعيم عبد ياسر العبودي خلفا للدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب”.
وأضاف أن “وزير التعليم أكد خلال الجلسة الرسمية التي حضرها الملاك المتقدم للوزارة حرصه على التعاون في منظومة التعليم العالي والبحث العلمي وجامعاتها والعمل على وفق البرامج والسياسات التي تضمن توزيع المسؤوليات والمهام بشكل مدروس وتنمية روح العمل الجماعي الناجح”.
وأشار الى أن “الوزير أوضح في كلمته أهمية مسارات التكامل والبناء الإيجابي على المؤشرات المتحققة في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي التي تنماز بالأهمية الاستراتيجية على صعيد دعم القطاع العام والخاص بالإمكانات والموارد البشرية المختصة وتقديم الرؤى والاستشارات والحلول العلمية في شتى المجالات”.
ونقل البيان تأكيد الوزير على أن “لا خيار في هذه المرحلة سوى النجاح وتقديم الخدمة التي يتطلع إليه العراقيون جميعا”.
ولفت البيان الى أن “الوزير نعيم العبودي قدم شكره وتقديره للأستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب على جهوده المبذولة فيما أعرب الأخير عن تفاؤله بالحرص الذي يبديه وزير التعليم العالي العبودي في إدارة المؤسسة التعليمية الجامعية وتطوير مهامها وتشخيص احتياجات القطاع العام والخاص من متطلبات تخدم الدولة والمجتمع”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1657

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1731

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد