رئيس الجمهورية يستقبل كتلة بدر النيابية ويؤكد ضرورة دعم الحكومة لإنجاح مهامها

رئيس الجمهورية يستقبل كتلة بدر النيابية ويؤكد ضرورة دعم الحكومة لإنجاح مهامها

  • 7
  • أكتوبر 30, 2022
استقبل رئيس الجمهورية الدكتور عبد اللطيف جمال رشيد  كتلة بد النيابية فيما أكد ان تشكيل الحكومة الجديدة خطوة مهمة على طريق حل المشكلات العالقة والشروع في تلبية متطلبات المواطنين.

وذكر بيان لرئاسة الجمهورية ورد لوكالة “مدار الحق” اليوم الأحد أن الرئيس استقبل في قصر السلام ببغداد، وفد كتلة بدر النيابية الذي قدم التهاني والتبريكات الى الرئيس عبد اللطيف جمال رشيد بمناسبة انتخابه رئيساً للجمهورية ومباشرة مهام عمله”.

وأضاف أن “الرئيس  أعرب عن شكره وتقديره الى أعضاء الوفد على مشاعرهم الطيبة وأكد ان وحدة الصف ومساهمة الجميع في الجهود المبذولة لتجاوز الأزمات القائمة وتعضيد عمل الحكومة هي عوامل أساسية لإيصال البلد الى بر الأمان”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1657

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1731

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد