رئيس الوزراء خلال استقباله السفير الإيراني يؤكد أهمية الشراكة والعمل الثنائي بين العراق وإيران

رئيس الوزراء خلال استقباله السفير الإيراني يؤكد أهمية الشراكة والعمل الثنائي بين العراق وإيران

  • 8
  • أكتوبر 30, 2022
استقبل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني السفير الإيراني لدى العراق محمد كاظم آل صادق وبحث معه العلاقات الثنائية بين البلدين الجارين وسبل تعضيدها وتنمية التعاون المتبادل على مختلف الصعد والمجالات.
 
وذكر بيان لمكتب رئيس الوزراء ورد لوكالة “مدار الحق” اليوم الأحد أن السفير الإيرانيس نقل الى رئيس الوزراء تهنئة القيادة الإيرانية بمناسبة تسلمه مهامه ونيل حكومته الثقة في مجلس النواب”.
 
وأضاف أن “اللقاء شهد استعراض مجمل العلاقات الثنائية بين البلدين الجارين وسبل تعضيدها وتنمية التعاون المتبادل على مختلف الصعد والمجالات”.
 
ولفت الى أن “رئيس مجلس الوزراء أعرب خلال اللقاء عن إدانته للاعتداء الإرهابي الأخير الذي شهدته مدينة شيراز وأكد تضامن العراق حكومة وشعباً مع الضحايا”.

وأشار البيان الى أن اللقاء شهد “التأكيد على أهمية الشراكة والعمل الثنائي بين العراق وإيران من أجل تعزيز التنمية المستدامة لمصلحة الشعبين الصديقين والعمل على ترسيخ الاستقرار لعموم شعوب المنطقة”:.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1657

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1731

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد