السلطاني: حكومة السوداني امامها تركة ثقيلة خلفتها السياسات السابقة للكاظمي

السلطاني: حكومة السوداني امامها تركة ثقيلة خلفتها السياسات السابقة للكاظمي

  • 6
  • أكتوبر 30, 2022
طالبت النائب عن كتلة صادقون النيابية، سهيلة السلطاني، اليوم السبت، الحكومة الجديدة بمعالجة ثلاثة ملفات مهمة خلال الفترة المقبلة، فيما اشارت الى وجود تركة ثقيلة من الحكومة السابقة.
وقالت السلطاني في تصريح صحفي، ان” الحكومة الجديدة برئاسة السوداني جاءت في وقت يعاني فيه البلاد من زيادة كبيرة بمعدلات الفقر والبطالة وارتفاع اسعار المواد الغذائية فضلا عن تغيير سعر صرف الدولار الذي اثر سلبا على معيشة الفرد العراقي”.

واضافت، ان ” حكومة تصرف الاعمال السابقة برئاسة مصطفى الكاظمي، كانت ناجحة بشكل كبير بافتعال الازمات وهدر للاموال بشكل فظيع وفي وضح النهار”. 

واشارت السلطاني، الى ان ” حكومة محمد شياع السوداني، عازمة على معالجة ملفات الفقر والبطالة وايجاد فرص عمل لائقة ومناسبة للشباب الخريجين وغيرهم”.

وتعهد رئيس الوزراء المكلف محمد شياع السوداني، في كلمة له أمام مجلس النواب خلال جلسة منح الثقة لحكومته، بمكافحة الفقر والبطالة وتمكين محدودي الدخل.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1657

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1731

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد