السوداني يؤكد على اهمية مواصلة التعاون بين العراق والأردن لما فيه مصلحة شعبي البلدين واستقرارها

السوداني يؤكد على اهمية مواصلة التعاون بين العراق والأردن لما فيه مصلحة شعبي البلدين واستقرارها

  • 6
  • أكتوبر 29, 2022
استقبل رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني، إتصالاً هاتفياً من الملك الأردني عبد الله الثاني بن الحسين، هنأ فيه السوداني على تسلمه المنصب ونيل حكومته ثقة مجلس النواب.
وقال المكتب الاعلامي لرئيس مجلس الوزراء، اليوم السبت، إن “رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني، تلقى اتصالاً هاتفياً من العاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني بن الحسين، هنأ فيه سيادته بمناسبة تسلّم مهامه وتشكيل الحكومة الجديدة ونيل ثقة مجلس النواب”.
وأضاف المكتب الاعلامي في بيانه أن “الاتصال شهد تأكيداً متبادلاً على أهمية توطيد العلاقات الثنائية بين البلدين”.
وأشار البيان الى أن “السيد السوداني أكد مواصلة التعاون بين العراق والأردن لما فيه مصلحة شعبي البلدين الشقيقين، وأمن المنطقة واستقرارها، كما شدد جلالة الملك على دعم بلاده لأن يضطلع العراق بدوره الرائد في المنطقة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1657

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1731

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد