السوداني يزور وزارة الصحة ويؤكد على ضرورة النهوض بالقطاع الصحي

السوداني يزور وزارة الصحة ويؤكد على ضرورة النهوض بالقطاع الصحي

  • 6
  • أكتوبر 29, 2022
زار رئيس الوزراء محمد شياع السوداني وزارة الصحة للاطلاع على واقع البلاد الصحي والطبي.
وقال المكتب الاعلامي لمكتب السوداني، اليوم السبت، إن “رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني زار مقر وزارة الصحة واجتمع بكوادرها الإدارية والفنية المتقدمة”.
وأضاف أن “السوداني أكد في مستهل الاجتماع على ضرورة النهوض بالقطّاع الصحي الذي يمثل أولوية للحكومة الجديدة ومنهاجها الوزاري”، مشيرا الى أن “رئيس مجلس الوزراء أكد أن الوزارة وعملها سيحظيان بدعم مباشر من رئاسة الوزراء، وأن فريقا للمتابعة جرى تكليفه لتقصّي أدق التفاصيل في العمل الخدمي والإداري والفنّي للوزارة”.
كما وجه السوداني “بضرورة تطوير عمل العيادات الطبّية الشعبية والمراكز الصحية في عموم العراق، والارتقاء بما تقدّمه من خدمة للمواطنين في المناطق السكنية”، مؤكدا على “أهمية توطين صناعة الأدوية محليًا، وضرورة رعاية الطبقات الفقيرة وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية بما يتناسب مع دخلها المحدود”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1657

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1731

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد