كردستان تكشف حقيقة “هجوم كالاجو” بين ديالى والسليمانية

كردستان تكشف حقيقة “هجوم كالاجو” بين ديالى والسليمانية

  • 8
  • أكتوبر 29, 2022
 كشف مصدر مطلع في قوات البشمركة، السبت، عن حقيقة هجوم تنظيم “داعش” الاجرامي على مقاطعة كالاجو بين محافظتي ديالى والسليمانية.
وقال المصدر في حديث صحفي إن “منصات التواصل ومواقع اعلامية تناقلت في ساعة متأخرة من مساء يوم امس انباء عن تعرض مواقع البشمركة في مقاطعة كالاجو بين ديالى والسليمانية الى هجوم داعشي وبين التدقيق تبين بانه لايوجد اي هجوم على ايا من نقاط البشمركة”.
واضاف، ان “حقيقة ما حصل هو وجود عملية صيانة للاسلحة في ثكنة عسكرية لوحدة امنية اتحادية ضمن قاطع خانقين القريبة من كالاجو وتبين بان اطلاق النار الكثيف للبعض هو هجوم على مواقع البشمركة القريبة”، لافتا الى انه “لم يحصل اي هجوم”.
وكانت وسائل اعلام تناقلت في ساعة متأخرة من مساء يوم امس انباء عن تعرض قوات البيشمركة الى هجوم داعشي في مقاطعة كالاجو بين ديالى والسليمانية”

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1658

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1733

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد