الياسري: الحكومة عازمة على محاربة الفساد ومحاسبة الفاسدين قانونيا

الياسري: الحكومة عازمة على محاربة الفساد ومحاسبة الفاسدين قانونيا

  • 7
  • أكتوبر 28, 2022
أكد عضو ائتلاف دولة القانون، عباس الياسري، أن حكومة محمد شياع السوداني عازمة على محاربة الفساد ومحاسبة الفاسدين قانونيا.

وقال الياسري، اليوم الجمعة، في حديث صحفي، إن “تكليف السوداني لا يقل أهمية وفرحا عن سقوط نظام الدكتاتورية، وحكومته تحاول استثمار الوقت من اجل العمل وتقديم الخدمات وإيقاف التدهور والانحدار”.

وأضاف ان “مسار حكومة السوداني واضح من خلال حرية اختيار الكابينة الوزارية وهي من كفاءات الوزارات ويعد ذلك من مقومات النجاح”، مبينا ان “السوداني لديه خارطة عمل واضحة وهو بحاجة للدعم التشريعي لإنضاج هذه الأفكار واقعيا”.

وتابع الياسري أن “الحكومة عازمة على محاربة الفساد ومحاسبة الفاسدين قانونيا واجتماعيا وبمساعدة المؤسسة التشريعية”، مؤكدا أن “عليها معالجة الاثار السلبية التي تركتها الحكومة السابقة وهذا سيأخذ جهدا كبيرا”.

وبين أننا “نحتاج الى فريق عمل متكامل لكشف السرقات التي جرت خلال فترة حكومة الكاظمي”.

واشار الياسري الى ان “بعض الدول غيرت سياساتها واصبح العراق محل اهتمام لتقوية العلاقات ومعالجة الملفات العالقة”، مؤكدا أن “انهاء القصف التركي بحاجة الى قرار سياسي يدعم الحكومة دبلوماسيا او وديا”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1658

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1733

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد