الافراج عن احد شيوخ قبيلة جميلة ‏بعد اسبوع من اعتقاله ‏اثر انتقاده للحلبوسي

الافراج عن احد شيوخ قبيلة جميلة ‏بعد اسبوع من اعتقاله ‏اثر انتقاده للحلبوسي

  • 8
  • أكتوبر 28, 2022

أعلن محمد الجميلي احد شيوخ ووجهاء قبيلة الجميلة في قضاء الكرمة بمحافظة الانبار ، الجمعة، اطلاق سراح شخصية عشائرية بارزة بعد اسبوع من اعتقاله من قبل قوة امنية بعد مداهمة منزله شرقي مدينة الفلوجة . 

وقال الجميلي في تصريح صحفي، ان “قاضي التحقيق اطلق سراح الشيخ حازم حكمت طلب الجميلي بعد اسبوع من اعتقاله من منزله في قضاء الكرمة شرقي مدينة الرمادي، على خلفية انتقاده لتصرفات رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي عبر صفحات التواصل الاجتماعي “.

واضاف، ان “القوات الامنية افرجت عن الجميلي لعدم وجود اي تهمة ضدة سوى انتقاده تصرفات اسرة الحلبوسي اثر اعتداء على طبيب من عشيرة الجميلة اثناء اداء واجبه في مستشفى الفلوجة التعليمي”.

وبين ان “الافراج عن الجميلي يأتي ضمن خطة القيادات الامنية المشرفة على الملف الامني في الانبار لتهدئة الاوضاع في قضاء الكرمة بعد حادثة اهانة شيخ عموم فبيلة الجميلة ستار عباس الجميلي بالإضافة الى تعدي شقيقة محمد الحلبوسي على طبيب من قبيلة الجميلة “.

يشار الى ان قوة امنية داهمت قبل اسبوع تقريبا منزل الشيخ حازم حكمت الجميلي في قضاء الكرمة شرقي مدينة الفلوجة واقتادته الى احدى المراكز الامنية.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1658

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1733

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد