اجماع سياسي على دعم حكومة السوداني وتذليل جميع العقبات امامها

اجماع سياسي على دعم حكومة السوداني وتذليل جميع العقبات امامها

  • 6
  • أكتوبر 28, 2022

اكد السياسي المستقل نسيم عبد الله ان هناك اجماع سياسي على مضي حكومة محمد شياع السوداني وتذليل جميع العقبات امامها لمواجهة التحديات الاقتصادية والعالمية خصوصا مايتعلق بازمة الطاقة العالمية.

وقال عبد الله ، ان “الصراع الكردي بالامكان حله من خلال الاتفاق والتوافق عليها خصوصا ان هناك الكثير من المناصب التي بالامكان ان تكون بوابة لحل الخلاف بين الحزبين الاتحاد والديمقراطي والاحزاب الاخرى”.

واضاف ان “هناك اجماعا على مضي الحكومة الجديدة بمنهاجها الوزاري وتذليل العقبات خصوصا ان هناك الكثير من التحديات الاقتصادية والاقليمية والدولية في المنطقة والعالم”.

وبين ان “الصراع الروسي الاوكراني الاوروبي الراهن ودخول العالم في ازمة طاقة، جعل معظم الدول وخاصة الاوروبية التي تحتاج الى تأمين الطاقة والعراق احدى الدول التي بامكانها تأمين مصادر الطاقة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1658

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1733

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد