العامري: ممثلة الأمم المتحدة تتحكم بالمفوضية ولها دور سلبي وتدخلات خارج نطاق عملها

العامري: ممثلة الأمم المتحدة تتحكم بالمفوضية ولها دور سلبي وتدخلات خارج نطاق عملها

  • 89
  • نوفمبر 10, 2021
عبر زعيم تحالف الفتح هادي العامري، الأربعاء، عن رفضه أسلوب فرض الارادات، مبينا أن مقاطعة العملية السياسية أمر وارد في ظل الأزمة الحالية.

وقال العامري، في بيان تلقت وكالة “وكالة مدار الحق الاخبارية” نسخة منه، على هامش لقاءه وفد الاتحاد الوطني الكردستاني برئاسة خالد شواني، “لن نقبل بفرض الارادات وقد نلجأ لمقاطعة العملية السياسية بالكامل”.

ولفت الى أن “ممثلة الأمم المتحدة تتحكم بالمفوضية ولها دور سلبي وتدخلات خارج نطاق عملها”، مؤكدا ان “الارباك والتخبط بعمل المفوضية سبب رئيسي بالازمة السياسية الحالية”.

واشار الى ان “المفوضية تعهدت قبل الانتخابات بعدة اجراءات لطمأنة القوى السياسية بعدم تزوير النتائج لكنها لم تلتزم باي تعهد ذكرته”.

وجدد العامري “تنديده الكبير للقمع الذي جرى ضد الشباب المتظاهر المعترض على سرقة اصواته ومواجهته بالرصاص”.

من جانبه، شدد الوفد الكردي على “عمق العلاقة والشراكة بين الاتحاد الوطني الكردستاني والقوى السياسية في بغداد”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1559

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1641

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد