الشيخ الخزعلي يهنئ السوداني بنيل حكومته ثقة البرلمان ويدعو الجميع لإنجاح عملها

الشيخ الخزعلي يهنئ السوداني بنيل حكومته ثقة البرلمان ويدعو الجميع لإنجاح عملها

  • 7
  • أكتوبر 27, 2022
بارك الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق ، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، اليوم الخميس، نيل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني حكومته ثقة البرلمان، آملاً منها تنفيذ منهاجها الذي أكد على مكافحة الفساد و تقديم الخدمة لإبناء الشعب .

و قال سماحة الشيخ الخزعلي ، في تغريدة على “تويتر” ، إنه “بعون وسداد من الله العلي القدير، نجح ممثلو الشعب العراقـي فـي مجلـس النـواب بالتصويت على منح الثقة للحكومة العراقيـة الجديـدة فـي هذه الليلة المباركة”.

وأضاف سماحته أن “بهذه المناسبة الوطنية العزيزة نتقدم بأجمـل التهاني وأزكـى التبريكات لش عبنا العراقي الحبيب، وإلى أخينـا سيادة رئيس مجلـس الـوزراء محمد شياع السوداني، وإلى السيدات والسادة الوزراء؛ داعين لهم بالنجاح في مهامهم الكبيرة، آملیـن مـن الجميـع أن يكونوا مساهمين فاعليـن في نجاح عمل الحكومة وتنفيذ منهاجهـا الـذي أكد على مكافحة الفساد، وتقديم الخدمة لأبناء شعبنا العزيز، وتجـاوز المحـن والتحديات التـي واجههـا خــلال الحقبة السابقة، وأن يكونـوا بمستوى المسؤولية للنهوض بالواقع الصعـب الذي عاشه العراقيون لسنوات عديدة”.

وتابع الشيخ الخزعلي أن “عراقنـا هـو عـراق الخيـرات والبركات، ولا يحتـاج منا إلا النزاهة والإخلاص والتكاتف والتعاون في إدارة ثرواته وموارده الوفيرة”.


أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1658

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1734

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد