بارزاني يعلن دعم إقليم كردستان لحكومة السوداني: نأمل أن تكون بداية لحل المشاكل والأزمات

بارزاني يعلن دعم إقليم كردستان لحكومة السوداني: نأمل أن تكون بداية لحل المشاكل والأزمات

  • 5
  • أكتوبر 27, 2022
هنأ رئيس إقليم كردستان نيجيرفان بارزاني، رئيس الحكومة محمد شياع السوداني، وأعضاء كابينته الوزارية.

وقال بارزاني في بيان، اليوم الخميس، ورد لوكالة “مدار الحق”، إنه “بمناسبة منح الثقة للحكومة العراقية الاتحادية الجديدة، نهنئ بحرارة جميع العراقيين على هذه الخطوة الهامة، وتهانينا الخاصة لرئيس الوزراء محمد شياع السوداني وأعضاء حكومته ونتمنى لهم كل التوفيق في مهامهم”.

وأضاف “نأمل أن تكون هذه الخطوة الواعدة بداية لإنهاء معاناة الشعب العراقي وبداية جديدة لحل المشاكل والأزمات، والنمو الاقتصادي وتطوير الخدمات والاستقرار والأمن”.

وتابع بارزاني “بهذه المناسبة نعلن دعم إقليم كردستان لإنجاح البرنامج الحكومي ومهام الحكومة الجديدة، ونجدد استعدادنا لحل جميع القضايا بين إقليم كردستان وبغداد من خلال الحوار وفي إطار الدستور، ونجدد التأكيد على أن حل مشاكل العراق المختلفة وتجاوز الصعوبات واجب ومسؤولية لنا جميعاً”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1658

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1734

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد