الربيعي: مواقف القوى السياسية سوف لن تتأثر بالضغوط لقبول نتائج الانتخابات

الربيعي: مواقف القوى السياسية سوف لن تتأثر بالضغوط لقبول نتائج الانتخابات

  • 89
  • نوفمبر 10, 2021
اكد المتحدث باسم المكتب السياسي لحركة الصادقون محمود الربيعي, الأربعاء, ان القوى السياسية المعترضة لديها عدة خيارات في حال عدم الاستجابة للمطالب المطروحة، مبينة ان خيار الانسحاب من العملية السياسية هو احدى الخيارات المطروحة.

وقال الربيعي في تصريح صحفي، إن “مواقف القوى السياسية سوف لن تتأثر بأية ضغوط تمارس عليها من اجل القبول بنتائج الانتخابات لكونه تنصل عن أصوات جماهيرها”.

وأضاف الربيعي، ان “هناك عدة خيارات مطروحة لدى القوى المعترضة في حال عدم تلبية المطالب”، مبينا أن “من ضمن الخيارات الصعبة هو مقاطعة العملية السياسية او الذهاب الى المعارضة” .

وأشار الربيعي الى ان “الخلاف الجاري ليس خلافا بين المكونات الشيعية كما يسوقه البعض لكنة خلاف بين المرشحين المسروقة أصواتهم وبين مفوضية الانتخابات” .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1559

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1641

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد