شلل يضرب العاصمة .. زحامات خانقة و انتشار أمني مكثف

شلل يضرب العاصمة .. زحامات خانقة و انتشار أمني مكثف

  • 6
  • سبتمبر 27, 2022
شهدت شوارع العاصمة بغداد زحامات خانقة تسبب بتقييد حركة السير في معظم الشوارع مع انتشار أمني في بعض المناطق وسط امتعاض كبير من المواطنين. 
 
وأفاد مراسلنا اليوم الثلاثاء بوجود قطوعات في الشوارع ضمن مقتربات مناطق الكرادة داخل والكرادة خارج سببت زحامات خانقة في أغلب التقاطعات”. 
 
وأضاف أن المناطق التي شهدت زحامات شملت ساحة الواثق وتقاطع عقبة وشوارع الكرادة داخل والكرادة خارج فضلا عن شارع الربيعي وشارع النضال والسعدون حتى تقاطع كهرمانة” 
 
ولفت مراسلنا الى وجود انتشار أمني في شوارع العاصمة بالتزامن مع الازدحامات”. 
 
ونقل مراسلنا ،الذي زودنا بصور للزحامات، امتعاض المواطنين وسخطهم من الإجراءات الحكومية والممارسات الأمنية والمفاجئة”، لافتا الى أن أحد المواطنين أكد له أن قطع المسافة من تقاطع عقبة وحتى ساحة الواثق استغرق منه حوالي ساعة كاملة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1701

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1777

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد