سياسي مستقل: مبررات الحلبوسي لتقديم استقالته غير مقنعة

سياسي مستقل: مبررات الحلبوسي لتقديم استقالته غير مقنعة

  • 5
  • سبتمبر 27, 2022
كشف السياسي المستقل محمد السلمان، اليوم الاثنين، عن رفض الحزب الديمقراطي الكردستاني وتحالف السيادة لطلب من زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر بالانسحاب من مجلس النواب.
وقال السلمان، في حديث متلفز تابعته “مدار الحق” ، إن “مبررات الحلبوسي على طلب استقالته غير مقنعة، والحلبوسي يعرف ان الحليف الجديد لا يمكن ان يصوت على استقالته”، مشيرا الى أنه “ليس من مصلحة الحلبوسي ولا حتى من مصلحة الاطار تمرير الاستقالة”.

وأضاف ان “موضوع استقالة الحلبوسي مناورة تكتيكية للحصول على مكاسب”، مبينا ان “الديمقراطي والسيادة رفضوا طلب السيد الصدر بالانسحاب من مجلس النواب”.

وتابع السياسي المستقل أنه “اذا لم يتم التصويت على استقالة الحلبوسي سيتم خلال اسبوع حسم رئاستي الجمهورية والوزراء”، موضحا ان “الحلبوسي استطاع ان يصور للرأي العام ان الصراع مع خصومه شخصي”.

ورأى ان “التصويت على عدم قبول استقالة الحلبوسي لا تعني انها تجديد للثقة، والاطار يعتقد ان ابقاء الحلبوسي في هذه المرحلة هو ان افضل من اقالته”، مؤكدا أن الاخير “غض النظر على الكثير من سلوكيات نائبه السابق حاكم الزاملي”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1701

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1777

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد