خشان يصف استقالة الحلبوسي بـ”الاستعراض” ويؤكد: يريد الحصول على بيعة الاطار الشيعي

خشان يصف استقالة الحلبوسي بـ”الاستعراض” ويؤكد: يريد الحصول على بيعة الاطار الشيعي

  • 9
  • سبتمبر 26, 2022

وصف عضو اللجنة القانونية النيابية، باسم خشان، استقالة رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي بـالاستعراض، فيما اكد ان الاخير يريد منها الحصول على بيعة الاطار الشيعي.
وقال خشان، اليوم الاثنين في حديث متلفز، تابعته “مدار الحق”، إن “استقالة الحلبوسي كانت استعراضا وهو يريد الحصول على بيعة الاطار الشيعي، وقوى الاخير ماضية بإقالة الحلبوسي لكن ليس الان”.
وأضاف ان “الاطار لن يصوت على اقالة الحلبوسي في جلسة الاربعاء، والاخير خالف القوانين وعطل البرلمان بقرار فردي”، مؤكدا أنني “لن اتوقف عن المطالبة بإقالة الحلبوسي لكثرة انتهاكاته”.
وتابع خشان أن “بالإمكان اقالة الحلبوسي والمضي بتشكيل الحكومة، واستقالة الكتلة الصدرية كانت من البرلمان ولا تتطلب اي إجراءات”، واصفا “استقالة الحلبوسي بالمسرحية المتفق عليها مسبقا”.
وبين ان “الحلبوسي اراد جلب قوى الاطار ملوية الذراع الى جلسة الأربعاء”، مشيرا الى أن “استقالة الحلبوسي ستكون فرصة لمحاسبته لو كنا في برلمان اخر”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1702

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1778

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد