شنكالي: استقالة الحلبوسي مناورة سياسية لإعادة تجديد الثقة وسترفض في جلسة الأربعاء

شنكالي: استقالة الحلبوسي مناورة سياسية لإعادة تجديد الثقة وسترفض في جلسة الأربعاء

  • 9
  • سبتمبر 26, 2022
وصف النائب عن الحزب الديمقراطي الكردستاني، ماجد شنكالي، استقالة رئيس مجلس النواب بالمناورة السياسية التي تهدف لإعادة تجديد الثقة له، فيما أكد أنها وسترفض في جلسة الأربعاء.
وقال شنكالي، اليوم الاثنين في حديث متلفز، تابعته “مدار الحق”، إن “استقالة الحلبوسي مناورة سياسية لإعادة تجديد الثقة، وسترفض في جلسة الأربعاء المقبل”، مبينا ان “الحلبوسي سيصبح اقوى مع تصويت التحالفات الجديدة”.
وأضاف أن “البرلمان سيعود بشكل فعال الا اذا حدث طارئ، وتحالف انقاذ وطن انتهى بعد انسحاب الكتلة الصدرية”، مؤكدا ان “تحالف إدارة الدولة جاد بالحوار مع السيد الصدر”.
ورأى شنكالي أن “استقالة الحلبوسي فيها رسائل سياسية لمنافسيه السنة، وهو يريد اثبات وجوده لشركائه الجدد”، مشيرا الى ان “الحلبوسي يجيد اللعب على المتناقضات وكسب الاخرين”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1702

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1778

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد