حزب العمال كردستاني: حزب بارزاني يساعد الاتراك للوصول الى سنجار

حزب العمال كردستاني: حزب بارزاني يساعد الاتراك للوصول الى سنجار

  • 85
  • نوفمبر 10, 2021
اتهم عضو لجنة العلاقات بحزب العمال الكردستاني كاوه شيخ موس، الأربعاء، الحزب الديمقراطي الكردستاني برئاسة مسعود البارزاني بتقديم المساعدة للقوات التركية لتسهيل وصولها إلى سنجار.

وقال شيخ موس في تصريح صحفي، إنه “لدينا معلومات تؤكد بأن الحزب الديمقراطي يقدم التسهيلات ويعطي الإشارات عن أماكن تواجد قادة الحزب الإيزيدي ليتم استهدافهم من قبل القوات التركية”.

وأضاف أن “الحزب الديمقراطي كذلك يقوم بتسهيل مهمة وصول الجيش التركي في المواقع الحدودية بين الإقليم وتركيا، ما يسهل من إيصال المعلومات للطيران الحربي”.

تجدر الإشارة الى ان القوات التركية تواصل انتهاكاته للسيادة العراقية، حيث قامت يوم أمس بقصف خط ناقل للطاقة الكهربائية في ناحية شيلادزي بمحافظة دهوك.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1559

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1641

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد