البلداوي يرجح ان يكون هروب احد قادة داعش وسط بغداد قد تم بصفقة سياسية

البلداوي يرجح ان يكون هروب احد قادة داعش وسط بغداد قد تم بصفقة سياسية

  • 5
  • سبتمبر 25, 2022
أكد النائب عن كتلة الصادقون، محمد البلداوي، اليوم الاحد، أن هروب القيادي في تنظيم داعش عبد العزيز فياض تم في أحد فنادق بغداد ولا يستبعد انه تم بصفقة سياسية. 
وقال البلداوي في حديث صحفي، إن “الهروب تم في احد فنادق بغداد بصفقة سياسية من أحد الشيوخ بمبلغ كبير جدا من أجل تهريبه إلى خارج العراق”، مضيفاً ان “هروب مثل هكذا محكومين يمثل خطراً كبيراً على الوضع الأمني على العراق”.
وتساءل، أنه “كيف لمجرم أن يهرب من القوات الأمنية الاستخباراتية وسط العاصمة بغداد إلى خارج العراق”، مؤكد أن “هذا الهروب ليس الأول أنما جرى في الفترة الماضية هروب العديد من تجار المخدرات والمحكومين وفق المادة أربعة إرهاب”.
وتابع، أن “اسوء ما مر بعد عصابات داعش هو هذه الصفقات التي تعقد ويتم فيها التهريب، مستدركاً بالقول “ان المواطن البسيط يتعرض للاعتقال في تهم لا تستحق مع التشديد الكبير في حين تختفي تلك الإجراءات مع المحكومين والمتهمين من العصابات الارهابية الخطيرة”.
وانتشرت يوم أمس السبت وثيقة رسمية من المديرية العامة للاستخبارات ومكافحة الإرهاب تفيد بهروب القيادي في عصابات داعش والمحكوم وفق المادة أربعة إرهاب عبد العزيز مظهر فياض وسط العاصمة بغداد.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1703

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1778

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد