الاطار التنسيقي يُعلن اجهاض مشروع اللجنة الثلاثية لزيارة الحنانة

الاطار التنسيقي يُعلن اجهاض مشروع اللجنة الثلاثية لزيارة الحنانة

  • 5
  • سبتمبر 25, 2022
اكد القيادي في الاطار التنسيقي علي حسين , الاحد , انتفاء الحاجة الكلية للجنة الفنية الثلاثية لعدم حصولها على قبول الاطار بسبب طلبها بتخويلها التنازلات عن الاطار التنسيقي , مبينا ان الشيخ قيس الخزعلي اكد عدم وجودها خلال تصريحاته  الإعلامية الأخيرة . 

وقال حسين في تصريح صحفي , ان ” اللجنة الفنية الثلاثية لم تكن قرارا نهائيا من قبل القوى السياسية التي اجتمعت بالقصر الحكومي , بل كان مقترح قدمه السنة ” . 

وأضاف ان ” اللجنة لم تتمكن من حصولها على تقديم التنازلات وكما ترغب للتيار الصدري ولذلك رفضها الاطار التنسيقي وبالتالي لم يعد المقترح قائم وان اللجنة اجهضت تماما ” , مبينا ان ” الشيخ الخزعلي اكد ذلك خلال تصريحاته الإعلامية ونفيه بوجود اللجنة ” . 

وكان الاجتماع الثاني للقوى السياسية في القصر الحكومي اعلن عن تشكيل لجنة فنية ثلاثية للقاء السيد الصدر في الحنانة وتتألف من رئيس البرلمان ورئيس الإقليم ورئيس تحالف الفتح . 

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1703

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1778

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد