السيد الحكيم يعزي بذكرى وفاة النبي ويدعو الى إنهاء الأزمة السياسية

السيد الحكيم يعزي بذكرى وفاة النبي ويدعو الى إنهاء الأزمة السياسية

  • 7
  • سبتمبر 24, 2022
عزى رئيس تيار الحكمة الوطني السيد عمار الحكيم، اليوم السبت، بذكرى وفاة النبي محمد (ص)، فيما دعا إلى إنهاء الأزمة السياسية.
وقال السيد الحكيم في بيان تلقته وكالة “مدار الحق” كريم وخير البشر من الأولين والآخرين، قدوة في قيادة نفوسنا وصولا إلى قيادة الجماعة الصالحة، ومن ثم الانطلاق صوب بناء الأمة والدولة التي تحترم الإنسان بعيدا عن انتماءاته العرقية أو الدينية وتحقق ما يصبو إليه من حقوق وتحثه على الالتزام بما عليه من واجبات”.
وأضاف، “من وحي هذه المناسبة المؤلمة لنستلهم جميعا معاني الصفح والتسامح والعلو على صغائر الأمور والمصالح الفئوية الضيقة والالتفاف حول مصالح الأمة والوطن والعمل على إنجاز الاستحقاقات الدستورية وإنهاء هذه الأزمة السياسية التي طال أمدها”.
واختتم بقوله: “سلام على أبي الزهراء يوم ولد ويوم لبى نداء الرفيق الأعلى راضيا مرضيا مؤديا رسالته ويوم يبعث حيا”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1703

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1779

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد