الصيهود: الإطار التنسيقي لايرغب ببقاء الكاظمي لولاية ثانية

الصيهود: الإطار التنسيقي لايرغب ببقاء الكاظمي لولاية ثانية

  • 5
  • سبتمبر 24, 2022
أكد النائب عن ائتلاف دولة القانون محمد الصيهود، أنه لا يوجد أي طرف من قوى الاطار الشيعية راغب ببقاء الكاظمي لولاية ثانية .
 
وقال الصيهود، إن “من يسوق لتغيير مرشح الاطار لرئاسة الوزراء محمد شياع السوداني يريد ان تبقى حالى الانسداد السياسي مفتوحة وإدخال البلد في مشاكل معقدة”.

وأضاف، أن “اتفاق الاطار على مرشحه السوداني اخذ وقتا فما بالكم بالمدة التي ستستغرقها بتسمية مرشح بديل”، مؤكدا أنها “ستأخذ وقتا اكبر وبالتالي سندخل في نفق مظلم وهذا ما يرغب به أعداء العملية السياسية”. 

وأوضح الصيهود، أن “المطالبات ببقاء السوداني لم تنجح ولن تفلح بوجود الاطار التنسيقي ككتلة اكبر داخل قبة البرلمان”، مشيرا الى انه “لا يوجد طرف واحد من قوى الاطار التنسيقي له رغبة ببقاء الكاظمي لولاية ثانية لان تولية رئاسة الوزراء يعي ذهاب البلد الى الهاوية ” .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1703

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1779

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد