مقدما شكره للسيد السيستاني .. الكاظمي: العراق انتصر على الارهاب نيابة عن العالم

مقدما شكره للسيد السيستاني .. الكاظمي: العراق انتصر على الارهاب نيابة عن العالم

  • 7
  • سبتمبر 24, 2022
قدم رئيس حكومة تصريف الاعمال مصطفى الكاظمي، شكره للمرجع السيد علي السيستاني، فيما بين أن العراق انتصر على الإرهاب نيابة عن العالم.
 
وقال، الكاظمي، اليوم الجمعة، خلال كلمه القاها في الجمعية العامة للأمم المتحدة، إن “العراق انتصر على الإرهاب نيابة عن العالم و اشكر السيد السيستاني لحمايته المسار الديمقراطي في البلد”.
 
وأضاف أن “العراق يكرر دعوته إلى عدم استخدام أراضيه تحت ذريعة مكافحة الإرهاب”. لافتاً الى أنه”ندعم إجراء المحادثات السياسية بين الأطراف السورية كافة”.
 
وتابع الكاظمي، أننا “دعونا إلى حوار جاد وشفاف لجميع القوى السياسية لمناقشة سبل الخروج من الأزمة الراهنة”، مؤكداً “على موقفنا الثابت تجاه القضية الفلسطينية واحترام الوضع التاريخي لمدينة القدس ومقدساته”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1704

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1779

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد