الديمقراطي: التيار الصدري رحب بزيارة الوفد الثلاثي المرتقبة للحنانة

الديمقراطي: التيار الصدري رحب بزيارة الوفد الثلاثي المرتقبة للحنانة

  • 7
  • سبتمبر 22, 2022
أكد النائب عن الحزب الديموقراطي الكردستاني محما خليل، أن المعلومات تشير الى ان التيار الصدري رحب بالزيارة المرتقبة للحنانة، فيما بين أنه سيناقش ملفات تتعلق في الوضع السياسي والانسداد الحالي وكيفية اجراء الانتخابات وقبول نتائجها.
 
وقال خليل، اليوم الخميس، في حديث صحفي، إنه “سيكون هناك وفد مكون من القوى الكردية والسنية وقادة الاطار الشيعي  للقاء بالسيد الصدر لأجل تجاوز الانسداد السياسي”. 
 
وأضاف أن “المعلومات تؤكد ان التيار الصدري رحبوا بالزيارة المرتقبة للحنانة”، مشيراً الى انه “سيناقش ملفات تتعلق في الوضع السياسي والانسداد الحالي وكيفية اجراء الانتخابات وقبول نتائجها”.
 
وتابع ، خليل أنه “حسب الاستحقاق الدستوري فأن مرشح رئاسة الوزراء للكتلة الاكبر التي هي الاطار الشيعي”، مشيراً الى أنه “لا اعتقد أن السيد مقتدى الصدر  سيكون له اشكال شخص محمد شياع السوداني أنما الاشكال على برنامجه الحكومي”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1707

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1782

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد