بعد استعانته بطيارين مصريين .. البجاري: الكاظمي لا زال يعمل بفكر دهاليز المخابرات

بعد استعانته بطيارين مصريين .. البجاري: الكاظمي لا زال يعمل بفكر دهاليز المخابرات

  • 5
  • سبتمبر 22, 2022
علقت رئيس لجنة_النقل والاتصالات البرلمانية النائب، زهرة البجاري ، اليوم الخميس، على موضوع استعانة الكاظمي بطيارين مصريين خلال رحلته الى نيويورك ، فيما اعتبرت ان الكاظمي لا زال يعمل بفكر دهاليز المخابرات .
وقالت البجاري ، بحسب بيان لمكتبها الأعلامي ، ان ما فعله الكاظمي على هامش حضوره اجتماعات الجمعية العامة للامم المتحدة المنعقدة في نييويورك عبر استعانته بطيارين مصريين يمثل تناقض كبير وقفز على السيادة والوطنية بكل المعايير ويدخل ضمن اذلال الطاقات الوطنية المهنية المحلية .

وتسائلت البجاري ، حول الاسباب التي دعت الكاظمي للإستعانة بالطيارين المصريين خلال رحلته الاخير رغم الكفاءة التي يمتلكها الطيارين العراقيين ، فيما رأت ان الكاظمي لا زال يعمل بفكر دهاليز المخابرات والتوجس والتخطيط الخبيث .

ووصفت البجاري ، تصرف الكاظمي بأنه امر مضحك ومبكي ، فهل لا يستقيم امر العراق الا بارضاء المصريين وهذه الحالة  انموذجا ، مشددة على انه لا يحق للكاظمي التلاعب باموال العراق وشعبه وارضاء دول كمصر بحجه استأجار طيارين مصريين .

واعتبرت البجاري،  ان ما فعله الكاظمي يمثل تطور خطير وكشف لاسرار البلد امام طيارين من دول اخرى عادة الامر انتهاك صارخ لسيادة العراق وقوانينه الرسمية يجب ان يحاسب عليه .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1707

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1782

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد