الطاقة النيابية: هناك شبهات فساد حول اداء وزير النفط و نؤيد قرار القضاء بحقه

الطاقة النيابية: هناك شبهات فساد حول اداء وزير النفط و نؤيد قرار القضاء بحقه

  • 8
  • سبتمبر 22, 2022
قال عضو لجنة الطاقة النيابية النائب صباح صبحي، ان هناك الكثير من الشبهات تحوم حول أداء وزير النفط احسان عبد الجبار.
 
وقال جبار في تصريح صحفي، اليوم الخميس، “نؤيد قرار المحكمة الاتحادية بخصوص شركة النفط الوطنية، ولدينا تحرك لكشف كل الشبهات التي تحوم بخصوص أداء وزير النفط احسان عبد الجبار”.
 
وأضاف أن “هناك جملة من العقود والصفقات التي أبرمت بصورة غير شفافة من قبل وزير النفط مع شركات النفط والاستخراج، وهذا ما يدعو إلى إعادة تفعيل عمل البرلمان ولجانه الرقابية والتشريعية من اجل الوقوف على الانتهاكات التي تطال عمل وزارة النفط”.
 
وتابع أن “الانتهاكات التي ارتكبها وزير النفط مخالفة للدستور والقانون، وهذا الامر يستدعي من الجميع العمل سوية من أجل ايقاف أي عمليات هدر للأموال العامة في وزارة النفط”.
 
واشار النائب إلى “وجود تحرك نيابي لكشف كل الملابسات والشبهات التي تحوم حول عمل وزارة النفط وتعاملها مع المشاريع الكبرى والاستثمارات الضخمة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1707

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1782

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد