عزم: حكومة الكاظمي تستغل موارد الدولة و تورطت بصفقات فساد كبيرة

عزم: حكومة الكاظمي تستغل موارد الدولة و تورطت بصفقات فساد كبيرة

  • 6
  • سبتمبر 22, 2022
طالب القيادي البارز في تحالف عزم النائب احمد الجبوري، الاحد، القوى السياسية بالاسراع في انقاذ البلد من حكومة تصريف الاعمال بسبب فسادها المستمر، مبينا ان حكومة الكاظمي تورطت بصفقات فساد يشيب له الطفل الرضيع.
 وقال الجبوري في حوار متلفز تابعته”مدار الحق”, إن “الحديث عن بقاء رئيس حكومة تصريف الاعمال مصطفى الكاظمي غير واقعي كونه متورط مع كابينته الوزارية بصفقات فساد لا يمكن حتى تصديقها”.

وأضاف، أن “الحكومة الحالية اعلنت الفرهود العام سيما في الكمارك والمنافذ الحدودية ووزارة النفط وتستغل جميع الموارد من اجل تطويعها لصالحها ما يلزم الجميع ايقافها وانهاء وجودها”.

 واشار الجبوري الى ان “ترشيح محمد شياع السوداني مهم للغاية كونه شخصية نزيهة وقادر على احداث اصلاح اقتصادي واداري كفيل بتقدم العراق في المرحلة المقبلة”، مبينا ان “الدعوات لابقاء الكاظمي تعني تأييد استمرار صفقات الفساد”. 

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1707

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1782

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد