مطالبات بكشف نتائج التحقيق بإغتيال الشابة “زينب الخزعلي” برصاص القوات الامريكية

مطالبات بكشف نتائج التحقيق بإغتيال الشابة “زينب الخزعلي” برصاص القوات الامريكية

  • 5
  • سبتمبر 22, 2022
طالب عضو مجلس النواب محمد الشمري، الحكومة والجهات الأمنية بالكشف عن نتائج التحقيقات التي وعدوا بها على الرأي العام  وبأسرع وقد دون تمييعه وركنه كما في الملفات السابقة،  مبينا ان الحادثة كشفت للجميع بأن التواجد العسكري الأمريكي تواجد قتالي وليس استشاري.
 
وقال الشمري في تصريح صحفي،  إن “حادثة مقتل الطفلة زينب من أهالي أبو غريب جراء اطلاقات نارية من سلاح امريكي يجري تدريبات عسكرية قد أغضب الرأي العام”، محملا الحكومة “المسؤولية القانونية جراء الحادث من خلال سماحها بتواجد معسكرات للقوات الامريكية مجاورة لتجمعات سكنية مدنية” .
 
وأضاف أن ” الراي العام يطالب الحكومة والجهات الأمنية بالكشف عن نتائج التحقيقات التي وعدوا بها على الراي العام  وباسرع وقد دون تمييعه وركنه كما في الملفات السابقة”.
 
وبين أن “الحادثة كشفت أيضا  للجميع بان التواجد العسكري الأمريكي تواجد قتالي وليس استشاري ” .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1707

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1784

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد