الموسوي يستنكر تجاهل الحكومة لأمن ديالى و تكرار الخروقات الارهابية

الموسوي يستنكر تجاهل الحكومة لأمن ديالى و تكرار الخروقات الارهابية

  • 5
  • سبتمبر 21, 2022
استنكر النائب عن كتلة الصادقون ، احمد الموسوي ، اليوم الاربعاء ، صمت الحكومة ازاء تكرار الهجمات الارهابية التي تستهدف القرى الأمنة في ديالى ، فيما هدد برد حاسم من قبل ابناء المحافظة و التدخل لحماية ارواحهم و ممتلكاتهم في ظل تجاهل أمنهم .

وقال الموسوي ، في تغريدة على “تويتر” ، ” قرى شروين تتعرض بصورة مستمرة للخروقات الأرهابية حيث اعطت قبل شهور شهداء من الحشد العشائري وليلة امس من شبابها الابرياء ، مبديا استغرابه من صمت حكومة بغداد و وزارة الدفاع والمنظومة الأمنية في ديالى ازاء تكرار تلك الخروقات و عدم تحريكها ساكن لمنعها .

واشار الموسوي ، الى ان الحكومة مطالبة بتوضيح موقفها من تلك الخروقات بعد ان اعطت ديالى خلال سنتين مئات الشهداء ، ورغم كل الصرخات و المطالبات لم يتم اتخاذ اي موقف ، متسائلا حول ما اذا قامت الحكومة بإعتبار المحافظة خارج حساباتها و التخلي عن ابناءها لصالح الارهاب الكافر.

واضاف، انه في حال كانت ديالى لا تهم حكومة بغداد وتتعمد غلق اذانها وعيونها عن ما يحدث فسيكون هذه المرة ردنا حاسم وفوري وسنتدخل بأنفسنا لحماية اهلنا وممتلكاتنا مادامت حكومة الكاظمي لاتعترف بديالى مدينة عراقية.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1709

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1784

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد