جنازة الملكة البريطانية تعرقل اجتماع الوفد الثلاثي مع الصدر

جنازة الملكة البريطانية تعرقل اجتماع الوفد الثلاثي مع الصدر

  • 5
  • سبتمبر 21, 2022
ارجع القيادي في الحزب الديمقراطي الكردستاني، علي الفيلي، سببب تأخير اجتماع الوفد الثلاثي بزعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر الى مشاركة رئيس اقليم كردستان نيجرفان بارزاني في مراسيم دفن الملكة الانكليزية إليزابيث في لندن.
 
وقال الفيلي في تصريح صحفي،  إن “لقاء زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر مع الوفد الثلاثي لرئيس البرلمان محمد الحلبوسي ورئيس تحالف الفتح هادي العامري ورئيس اقليم كردستان نيجرفان بارزاني كان من المفترض ان يتحقق اليوم او بعده”.
 
واضاف ان “انشغال رئيس اقليم كردستان نيجرفان بارزاني في مراسيم دفن الملكة البريطانية إليزابيث في لندن اجل اللقاء ببين الطرفين الى اسبوع”.

وتابع الفيلي، ان “الاجواء السياسي في بغداد لم تساعد على حسم القوى الكردية موقفها بشأن رئيس الجمهورية والتفاهم على المشرح الموحد وفي حال وجود اتفاق فان الكرد مستعودن لحضور الجلسة باي وقت “.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1709

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1784

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد