الديمقراطي يتهم الكاظمي بالفشل في ادارة الملف الامني

الديمقراطي يتهم الكاظمي بالفشل في ادارة الملف الامني

  • 6
  • سبتمبر 21, 2022
اتهم النائب عن الحزب الديمقراطي الكردستاني محما خليل، رئيس حكومة تصريف الاعمال مصطفى الكاظمي  بالفشل في ادارة الملف الامني، مبينا ان تركيا تستمر في التوغل العسكري في نينوى وسنجار دون اي رادع.

وقال خليل في تصريح صحفي، إن “رئيس حكومة تصريف الاعمال مصطفى الكاظمي تقاعس عن اداء واجبه المهني وتطبيق اتفاقية سنجار الامنية لاعادة الاهالي اليها واستقرار الوضع في المدينة”.

واضاف ان “استمرار  بقاء عناصر حزب العمال الكردستاني والموالين لهم في سنجار يعني منح الذريعة الكافية لتركيا باستهداف الضقاء بشكل يومي”.
وأشار خليل الى انه ” من المستحيل الموافقة على اجتياح تركيا البري في سنجار كونه سيؤدي الى ازمة سياسي ودبلوماسية لا يمكن تلافيها في الوقت الراهن”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1709

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1784

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد