الموسوي: التوافق تجاه استكمال الاستحقاقات الدستورية في مراحله النهائية

الموسوي: التوافق تجاه استكمال الاستحقاقات الدستورية في مراحله النهائية

  • 6
  • سبتمبر 20, 2022
عد النائب عن كتلة الصادقون أحمد الموسوي ، الثلاثاء ، الاطلاع على البرنامج الحكومي من قبل كتل سياسية رسالة إيجابية للشعب.
وقال الموسوي،  في حديث صحفي، إن “التوافق تجاه استكمال الاستحقاقات الدستورية في مراحله النهائية”، مبيناً أن “الاطلاع على البرنامج الحكومي من قبل الكتل سياسية يعد رسالة إيجابية للشعب”.
وأضاف الموسوي أن “هناك ملفات عالقة ماضون بحلها من أجل استكمال الاستحقاقات الدستورية”، لافتا الى أن “مرشح الإطار لرئاسة الوزراء محمد شياع السوداني طرح برنامجا حكوميا يخدم المواطنين”.
وبين أن “جميع الأحزاب السياسية متفقة على المضي باستكمال الاستحقاقات الدستورية”، مؤكدا بالقول “لابد من استكمال الاستحقاقات الدستورية للقيام بخدمة الشعب العراقي”.
وأشار الى أن “الإطار الشيعي حسم مرشحه لرئاسة الوزراء والكرد يقتربون من الاتفاق على مرشح واحد لرئاسة الجمهورية”، موضحا أن “هناك معلومات تشير لذهاب وفد الى الحنانة للقاء السيد مقتدى الصدر”. 
واستبعد الموسوي “إجراء انتخابات مبكرة في ظل حكومة منزوعة الصلاحيات وهي السبب بدمار البلد”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1709

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1784

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد