الصيهود: الحلبوسي لم يتحمل أعباء منصبه و تعطيل جلسات البرلمان غاياته سياسية

الصيهود: الحلبوسي لم يتحمل أعباء منصبه و تعطيل جلسات البرلمان غاياته سياسية

  • 15
  • سبتمبر 20, 2022
أكد النائب عن ائتلاف دولة القانون محمد الصيهود ، اليوم الثلاثاء، أن بعض الشخصيات السياسية تسلقت إلى مناصب رفيعة لتحقيق منافع شخصية، فيما عد رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي بأنه “لم يتحمل أعباء منصبه”.
وقال الصيهود ، أن “هنالك العديد من السياسيين وصلوا إلى مناصبهم تسلقا من أجل تحقيق المنافع الشخصية غير مبالية بطلبات الشعب العراقي المشروعة”، مبينا أن “تعطيل جلسات البرلمان وراءه غايات سياسية”.

وأضاف، أن “رئيس البرلمان لم يكن على قدر مسؤولية الشعب العراقي ولم يرتقِ لمستوى المنصب الذي فيه الآن”، مؤكدا أنه “ما يحدث ألان من تعطيل جلسات مجلس النواب وبوجود حكومة تصريف الأعمال فهو أشبه بالمؤامرة ضد الشعب”.

وأوضح النائب في ائتلاف المالكي أن “الحلبوسي لم يأتِ من اجل تحمل أعباء منصبه أو العمل على اتخاذ قرارات صارمة من أجل حلحلة الأزمة السياسية الخطيرة التي يمر بها البلد”، لافتا إلى أنه “لا ننتظر من هؤلاء الأشخاص أن يصدروا قرارات جدية وشجاعة مماثلة لقرارات زيدان”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1709

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1784

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد