الموسوي يدين الجريمة الامريكية بإغتيال الشابة العراقية “زينب الخزعلي”

الموسوي يدين الجريمة الامريكية بإغتيال الشابة العراقية “زينب الخزعلي”

  • 7
  • سبتمبر 20, 2022
عبر النائب عن كتلة الصادقون ، احمد الموسوي ، اليوم السبت ، عن إدانته للإعتداء الأمريكي الجبان الذي اسفر عن استشهاد الشابة “زينب الخزعلي” بنيران قواته ، فيما اعتبر ان آثار دماءها ستبقى على جبين مَن ساعدَ وأيدَ بقاء هذه القوات الغاصبة .
ورأى الموسوي في تغريدة عبر “تويتر” ، ان جعل منازل الأبرياء الآمنين مَرمى هدف ميدان رماية القوات الأمريكية المُحتلة ، يدلُ على أنّ هذه القوات تتعامل مع العراقيين كأعداء .
وأضاف، ان الشهيدة زينب الخزعلي ترحل تاركةً خلفها ألف علامة استفهام ، وآثار الدماء على جبين مَن ساعدَ وأيدَ بقاء هذه القوات الغاصبة.
وابدى الموسوي ، استنكاره لعدم سماع صوتاً واحداً من حكومة البلد والقيادات، تُدين هذا الاعتداء الجبان ، مشيرا الى ان هذا الامر يدعونا لأن تكون لحظة استشهادها، لحظة محورية في توحيد الكلمة بإتجاه طرد أمريكا وقواتها، وأذنابها وعملائها من العراق.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1709

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1784

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد