البلداوي ينتقد اجراءات المفوضية ويحذر من التصعيد بسبب تجاهل مطالب المعتصمين

البلداوي ينتقد اجراءات المفوضية ويحذر من التصعيد بسبب تجاهل مطالب المعتصمين

  • 85
  • نوفمبر 10, 2021
اكد عضو تحالف الفتح محمد البلداوي، ان إجراءات مفوضية الانتخابات لاتفي بالغرض ولم تحقق مطالب المعتصمين، لافتا الى ان الأمور قد تتجه للتصعيد بسبب التماهل من قبل الجهات المسؤولة.

وقال البلداوي في تصريح صحفي، ان “مفوضية الانتخابات لديها الكثير من الحلول التي تعيد الأمور الى نصابها الطبيعي وتجنب التصعيد واراقة الدماء من خلال الذهاب باتجاه العد والفرز اليدوي الشامل”.

وأضاف ان “الإجراءات التي تقوم بها المفوضية لاتفي بالغرض حيث ان إعادة العد والفرز واعلان المطابقة لايلبي الطموح حيث لايوجد عمل حقيقي ممكن ان يزيد الثقة لدى الناخب والمرشح”.

وبين ان “الأمور قد تتجه باتجاه التصعيد خصوصا ان الإجراءات لم تلبي مطالب المعتصمين، كما ان الأطراف المسؤولة تماهلت كثيرا بملف الانتخابات ولم تلبي المطالب”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1559

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1642

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد