البجاري تثمن جميع الجهود المشاركة في انجاح زيارة الاربعين المليونية

البجاري تثمن جميع الجهود المشاركة في انجاح زيارة الاربعين المليونية

  • 5
  • سبتمبر 17, 2022
ثمنت النائب عن محافظة البصرة، زهرة البجاري ، اليوم السبت، جهود اصحاب المواكب الحسينية و القوات الامنية و الحشد الشعبي في خدمة الزائرين المشاركين  بملحمة زيارة اربعينية الامام الحسين ( ع) .
وقالت البجاري في تصريح صحفي،  ان ما تابعناه وشاهدناه من كرم وايثار وجود بالغالي والنفيس من قبل الجميع وفي مقدمتهم اصحاب المواكب الحسينية وعلى طول طريق الممتد من البصرة  الى كربلاء المقدسة يمثل قمة الاعجاز الحسيني وهو التزام عميق بثوابت اهل البيت ( ع) وخدمةً للامام الحسين ( ع)  ، مضيفة ان اللسان عاجز عن وصف دور قواتنا الامنية وحشدنا الشعبي في حماية الزوار والمواكب الخدمية .
واعتبرت البجاري، ان التجمع المليوني للزوار في كربلاء المقدسة والذي قدر عدده ب٢١ مليون زائر ، بأنه يمثل رسالة حيه وقوية الى كل النواصب والطائفيين  والى دول الاستكبار الصهيوامريكي ودول التطبيع والبعث الصدامي .
واضافت،  اننا في الوقت الذي نجدد فيه العهد مع الإمام  الحسين ( ع) فاننا نجدد عهدنا ايضا مع شعبنا الحسيني العزيز ان نكون جنودا وخدام لهم ونحرص على خدمتهم من موقع مسؤوليتنا التشريعية كما اننا نستغل الفرصة وندعو الى تأسيس وانشاء وزارة خاصة بالشعائر الحسينية تاخذ على عاتقها الاهتمام بهكذا مناسبات مليونية .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1712

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1788

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد