الاتصالات النيابية: لجنة النقل والاتصالات ستعقد اجتماعها بعد زيارة الأربعين المناقشة العديد من القضايا المهمة

الاتصالات النيابية: لجنة النقل والاتصالات ستعقد اجتماعها بعد زيارة الأربعين المناقشة العديد من القضايا المهمة

  • 5
  • سبتمبر 15, 2022
أكد عضو لجنة الاتصالات النيابية كاروان علي، اليوم الخميس، السعي الدؤوب لمواكبة التطورات الحديثة في عالم الاتصالات ( Ftth ) الانترنيت وزيادة سرعات الشبكة الوطنية .
وقال علي في حديث صحفي أن “اللجنة ستأخذ على عاتقها الوقوف على ملف الاتصالات والانترنيت في البلاد كونه من القطاعات المهمة”.
وأضاف، أن “ملف الاتصالات والانترنيت تعتبر مورد اقتصادي ضخم جدا يأتي بالمرتبة الثالثة بعد واردات النفط والمنافذ الحدودية ما يجعلها مؤسسة مهمة وبحاجة إلى تنظيم قوانين جديدة”.
واشار الى ان “لجنة الاتصالات لم تأخذ دورها خلال الفترة الماضية في متابعة قطاع الاتصالات والانترنيت بسبب الأحداث الأخيرة التي رافقت عملية تعطيل جلسات البرلمان”.
مؤكدا أن “لجنة النقل والاتصالات ستعقد اجتماعها بعد زيارة الأربعين لمناقشة العديد من القضايا المهمة من بينها تطوير قطاع الاتصالات والبنى التحتية”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1714

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1789

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد