الاتحاد الكردستاني: الاتحاد يبدي المرونة للديمقراطي بشأن رئاسة الجمهورية

الاتحاد الكردستاني: الاتحاد يبدي المرونة للديمقراطي بشأن رئاسة الجمهورية

  • 5
  • سبتمبر 15, 2022
 اكد القيادي في الاتحاد الوطني الكردستاني محمود خوشناو ، الاربعاء، ابداء الاتحاد المرونة للديمقراطي الكردستاني بشأن رئاسة الجمهورية، مبينا ان اجراء الانتخابات يجب ان يمر عبر الاستحقاقات الدستورية وتشكيل الحكومة.

وقال خشناو في حوار متلفز ، إن “الاتحاد الوطني الكردستاني ابدى مرونة في التفاهمات مع الحزب الديمقراطي الكردستاني وان حوارات جادة بين جميع القوى السياسية باستثناء الكتلة الصدرية “.

 واضاف ان “زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر مصر على حل البرلمان والذهاب لانتخابات اخرى وان الكتلة الصدرية ماضية بتوجه معاكس لجميع القوى السياسية الاخرى”.

 وتابع خوشناو، ان ” تعديل قانون الانتخابات دون مشاركة الكتلة الصدرية من تحديات المرحلة المقبلة وان التواصل مع الصدريين يجب ان يتزامن مع اكمال الاستحقاقات الدستورية”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1715

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1791

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد